بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين..  (طيران السعودية) يدشن تفويج الحجاج السودانيين إلى الأراضي المقدسة

الخرطوم: ناس برس

دشنت شركة الخطوط الجوية السعودية تفويج الحجاج السودانين إلى الأراضي المقدسة صباح اليوم الأحد بمطار الخرطوم الدولي بحضور عدد من المهتمين ووكالات السفر وأسر الحجاج.

ودشن سفير خادم الحرمين الشريفين بالسودان علي  بن حسن جعفر بداية انطلاق أول فوج من الحجاج السودانين.

وأكد  السفير تسهيل المملكة لجميع الإجراءات والترتيبات الخاصة بمغادرة وإقامة ضيوف الرحمن، وأضاف نأمل ان تذهبون وتؤدن الفريضة بكل يسر وتعودون كما انتم تتمنون.

و قدم السفير السعودي الشكر لمدير شركة مطارات السودان القابضة وإدارة مطار الخرطوم الدولي لما قاموا به من تسهيلات وتيسير للرحلات من المطارات السودانية إلى المملكة العربية السعودية.

وقال ملحق الشؤون الدينية بالسفارة عبدالله  بن عبداللطيف آل الشيخ إن المملكة قدمت كل التسهيلات حتي ينعم الحجاج بأداء الحج، وأكد أن المملكة أكملت الاستعدادات كافة لاستقبال ضيوف الرحمن.

ورحب مدير إدارة العمليات بالشركة صالح محمد حسن الغامدي بالحجاج، وقال نرحب بكم ونحن جاهزين لتقديم جميع الخدمات لكم، وأضاف أن الشركة دأبت منذ تأسيسها على توفير الخدمات المتكاملة لضيوف الرحمن، بدءاً من تسهيل إجراءات سفرهم عند قدومهم لأداء مناسك الحج وانتهاءً بعودتهم سالمين إلى ديارهم، وأضاف الغامدي أن الشركة  تسعى لتحقيق معدل (100%) في معايير السلامة الجوية، وتوفير كل التسهيلات التي تهييء لضيوف الرحمن رحلة تحفها السكينة والرفاهية، وأضاف “وقد حشدت لذلك طاقاتها البشرية وإمكاناتها التقنية لتقديم الخدمات على الوجه الأمثل، وينفذها فريق متخصص يضم القطاعات التشغيلية كافة يعملون على مدار الساعة.

وأشار مدير الحج والعمرة محمد عبدالوهاب للدور الكبير للمملكة في تسخير كافة الإمكانيات المادية لراحة الحجاج، وقدم الشكر للسفير لما يقوم به، وأكد أن ما يربط السودان بالمملكة العربية السعودية علاقات وطيدة وأخوية.

المزيد من المواضيع:
error: Alert: لاتنسخ !! شارك الرابط