الأمين العام لصندوق رعاية الطلاب ..الدويم قادره على عبور المرحلة و الاعيان العمود الفقرى

 

الخرطوم .الدويم ..ناس برس

وعد الأمين للصندوق القومي لرعاية الطلاب بروفيسور عصام عباس بحل كافة المشاكل التي تواجه مجمع داخليات مدينة الدويم جاء ذلك لدى تفقده داخليتي السعدية للطالبات ويس عربي للطلاب
وقال الإمين في الإجتماع المشترك بمباني محلية الدويم الذي جمع وفد الأمانة العامة بالمدير التنفيذي للمحلية ومدير جامعة بخت الرضا إلى جانب لجنة أمن المحلية وأعيان الدويم قال إن مجتمع الدويم بتكاتفه قادرٌ على عبور هذه المرحلة مشيدا بالدعم والمؤازرة التي يجدها الصندوق في أداء مهامه ممثلاً في إدارة مجمع الدويم من قبل إدارة المحلية وأعيان المدنية وأضاف أن أعيان الدويم يشكلون العمود الفقري وحجر الزاوية في كافة برامج الصندوق بالمحلية.
من جانبه المدير التنفيذي لمحلية الدويم أ. عبد الغفار عبدالجبار رحب بوفد الصندوق باسم أهل المحلية وأعلن عن كامل تعاونهم في المحلية مع إدارة مجمع الدويم لتخطي المرحلة وتجاوز العقبات التي تواجههم فيما يختص بالفجوة السكنية.
د. معتز بكري مدير جامعة بخت الرضا أشار إلى أن الجامعة والصندوق تؤمان يتأثران بمشاكل بعضهما البعض شاكرا لزيارة وفد الصندوق وما حملته من معاني للوقوف على مشاكل الطلاب

الجدير بالذكر أن الأمين العام وجه من مواقع الداخليات بإجراء الصيانات العامة للداخليات والتصديق بخزانات مياه لداخلية يس عربي وسد النقص في الأسرة بداخلية السعدية مع إيجار عقار لسكن الطالبات بالمناصفة مابين حكومة الولاية والصندوق لتخفيف الضغط على الداخلية التي تعاني من إكتظاظ الطالبات.

المزيد من المواضيع:
error: Alert: لاتنسخ !! شارك الرابط