برعاية الأمين العام لديوان الزكاة: لجنة مشروعات الصحفيين ترفع القوائم

الخرطوم: ناس برس

فرغت لجنة مشروعات جمعية الزمالة الصحفية ترتيب  القوائم النهائية لعدد من الصحفيين الذين قدموا لمشروعات إنتاجية برعاية الأمين العام لديوان الزكاة الاتحادي مولانا إبراهيم موسى عيسى.

وقالت الأمين العام لصندوق الزمالة الصحفية رجاء نمر إن هذه المشروعات تأتي لمساعدة الصحفيين في رفع دخلهم الشخصي عبر إدارة المشروعات بديوان الزكاة الذي وجدنا منه كل التعاون، وأشارت إلى أن هناك عدد كبير من المرضى يتم التنسيق الآن لتقديم مساعدات لهم حتى يتمكنوا من مواصلة رحلة العلاج.

وقدمت شكرها للأمين العام لديوان الزكاة إبراهيم موسى عيسى ومدير خطاب الزكاة الدكتور الأمين علوة و عبد الحليم على سيد أحمد مدير عام المصارف لوقوفهم مع ما تم طرحه من أفكار.

وكانت لجنة من الجمعية عقدت اجتماعا مع الأمين العام لديوان الزكاة ومدير خطاب الزكاة والمصارف والمشروعات وجه خلالها أمين ديوان الزكاة بتكوين لجنة خلصت إلى دراسة الطالبات المقدمة والبت فيها وفق إجراءات ديوان الزكاة.

و رحب عدد كبير من الصحفيين بهذه الخطوة التي اعتبروها الأولى فى مجال دعم الإعلاميين من ديوان الزكاة الاتحادي ولفتة تستحق الإشادة ووعدوا ببذل قصارى جهدهم لانجاح المشروعات.

المزيد من المواضيع:
error: Alert: لاتنسخ !! شارك الرابط