ختام مخيم العيون بالقلابات بتنفيذ الزكاة واسمنت عطبرة

الخرطوم: ناس برس

اختتمت بمدينة دوكة حاضرة محلية القلابات الشرقية ولاية القضارف أمس، فعاليات مخيم العيون المجاني الخامس عشر، الذي نفذته شركة أسمنت عطبرة بالتعاون مع ديوان الزكاة بالمحلية، ومؤسسة أطباء الإنسانية، بمشاركة مجلس تنسيق العمد والإدارات الأهلية، ومبادرة الإسناد الطوعي.

وقال أحمد محمد صالح، أمين الزكاة بمحلية القلابات الشرقية، لــ(ناس برس)، إن المخيم نجح عبر الفريق الطبي المتخصص في إكمال إجراءات كشف النظر والعلاج لعدد (٤٢٣٤) حالة بجانب إجراء أكثر من (مئتين وخمسين) عملية جراحية، منوها إلى أن المخيم جاء كالتزام من الديوان، وضمن المسؤولية المجتمعية لشركة أسمنت عطبرة.

وأوضح أمين الزكاة، إن مخيم العيون استمر لفترة أسبوع، ونجح في تغطية قرى المحلية ومدينة دوكة، كما استفاد منه عدد من المحليات المجاورة،

وأضاف، المخيم يأتي في إطار توطين العلاج بالمحلية، وتخفيف الصرف على المواطنين، وقد حقق أهدافه المخطط لها.

وأشاد صالح بدور لجان الزكاة والإدارات الأهلية في إنجاح فعاليات المخيم، والعمل على تقديم الخدمة لأكبر عدد من المواطنين بالمحلية.

وأكد أمين الزكاة بالقلابات الشرقية، إلى أن الديوان يسعى لإنفاذ، عدد من البرامج الزكوية، التي تمس بشكل مباشر القضايا الأكثر حاجة لمستحقي الزكاة، مشددا أن الديوان يحرص على الاستخدام الأمثل لموارد الزكاة، في الاستجابة للمصارف الزكوية بما يحقق المرامي التي فرضت من أجلها الزكاة.

المزيد من المواضيع:
error: Alert: لاتنسخ !! شارك الرابط