منظمة البديل الثالث …الشباب اثبتوا ان المستحيل كلمة لا مكان لها بالسودان

 

بيان منظمة البديل الثالث للتنمية المستدامة بمناسبة اليوم العالمي للشباب

الخرطوم ..ناس برس

_ يحتفل العالم في الثاني عشر من شهر أغسطس من كل عام باليوم العالمي للشباب لتركيز اهتمام المجتمع الدولي بقضايا الشباب والاحتفاء بامكانياتهم بوصفهم شركاء في المجتمع.

_  يهدف احتفال هذا العام 2022م إلى إسماع الرسالة التى مفادها بأن هناك حاجة ماسة للعمل عبر الأجيال لتحقيق أهداف التنمية المستدامة وأن لا يتخلف أي فرد عن اللحاق بهذا الركب ، وكذلك إذكاء الوعي ببعض المعوقات التي تحول دون التضامن بين الأجيال باعتبار أن التضامن هو المدخل الأساسية ومفتاح التنمية المستدامة.

تعبر منظمة البديل الثالث للتنمية المستدامة عن فخرها واعتزازها بشابات وشباب السودان الذين ألهموا العالم وبرهنوا بياناً بالعمل أن المستحيل كلمة لإمكان لها في قاموس الإنسان السوداني.

_تُهنئ منظمة البديل الثالث الشابات والشباب في مناطق النزاعات ومعسكرات النزوح وفي المهجر والمزارع والمصانع والسهول والحقول وفي المشافي والمدارس والجامعات وفي الاسواق والطرقات وفي كل مكان داخل السودان أو خارجه باليوم العالمي للشباب.

_ *تؤكد* المنظمة أن الشابات والشباب يمثلون الحاضر وكل المستقبل والطاقات التي يُعول عليها في البناء ومشاعل الأمل والنور والسواعد التي ستصنع سوداناً أخضر.

_ *تحث* المنظمة الجهات المختصة بإجازة المواثيق التي تهم الشباب وجعلهم شريك أساسي في كافة المجالات ،كذلك تحث الشركاء ومنظمات المجتمع المدني الحكومية وغير الحكومية والقطاع الخاص بدعم برامج ومشاريع الشباب.

 

المزيد من المواضيع:
error: Alert: لاتنسخ !! شارك الرابط