وفد من أبناء الغابة يزور مسجد سوار الذهب بودنوباوي

 

الخرطوم: ناس برس

زار وفد من أبناء الغابة أمس مسجد الخليفة سوار الذهب بود نوباوي وادى صلاة الجمعة، وأكد الوفد دعمهم ومساندتهم ووقوفهم مع قيام جامعة المشير سوار الذهب، كما نقل الوفد سرور أهل الغابة خاصة والشمالية عامة بميلاد جامعة باسم المشير سوار الذهب بالغابة.

وضم الوفد الأستاذ كمال الدين محمد عبدالله، مولانا زيادة إسماعيل عبدالكريم، ايوب زيادة الحاج، الأستاذ أمام زيادة الحاج، الأستاذ الهادي مهدي محيي الدين، الأستاذ أحمد زيادة الحاج، إلى جانب الأخ الفاضل ميرغني حسين والأستاذ إبراهيم عثمان كشك والفاتح صالح ادريس الفكي ومحمد كمال الدين.

وابدى الوفد مباركته والاستعداد والوقوف حتى يرى هذا العمل النور، وكان في استقبال الوفد الشيخ صالح محمد حسن سوار الذهب والخليفة السفير حسن صالح سوار الذهب الذي قال إن قيام مثل هذه الجامعة كان حلما وتحقق الآن، وأضاف أنا سعيد بهذا العمل وسعيد أكثر بأن يكون في منطقة الغابة، شاكرا وفد أبناء الغابة على الحضور ومباركة قيام هذا المشروع.

وأكد الأمين العام لتحالف أبناء الشمال الفاتح صالح ادريس أن حضور هذا الوفد يؤكد جدية أهلنا في الغابة دعمهم لقيام هذا المشروع الحلم. كما قام بتقديم شكره لأسرة سوار الذهب والوفد.

المزيد من المواضيع:
error: Alert: لاتنسخ !! شارك الرابط