(إبراهيم أخوان).. أول شركة سودانية تنال عضوية اتحاد القطن العالمي (ICA)

الخرطوم: ناس برس

نالت شركة (إبراهيم أخوان)، عضوية اتحاد القطن العالمي (ICA)، من مقره بمدينة ليفربول ببريطانيا، كأول شركة سودانية تحصل على العضوية، منذ استقلال السودان.

يشار أن (إبراهيم أخوان)، واحدة من شركات مجموعة (Quality House)  التي أسسها الراحل أبو بكر الصديق في العام 1967 م، وظلت تعمل في تجارة الاقطان والصادر، وتقدم خدماتها في مجال اصدار شهادات الفحص والاوزان والتفتيش لصادرات الاقطان السودانية.

وقال إبراهيم أبوبكر الصديق، رئيس مجلس إدارة شركة (إبراهيم أخوان)، في تصريح صحفي، اليوم، إن هذه الخطوة ستسهم في فتح آفاق ومجالات جديدة في سوق الأقطان عبر العالم، لافتاً إلى أنها خطوة ضمن  خطوات مستقبلية، لتطوير زراعة القطن وصناعاته بالسودان.

وذكر إبراهيم، أن والده الراحل الحاج أبوبكر الصديق إبراهيم، منذ بدايات عمله في العام 1967 انشغل بصورة كبيرة بالانتقال بقطاع الأقطان بالسودان للعالمية، وقال أنهم ورثوا هذه المسؤولية الوطنية والتاريخية من والدهم، عليه رحمة الله.

وأشار رئيس مجلس الإدارة إلى أن الشركة، أيضا ساهمت بصورة كبيرة في تدريب الكوادر العاملة في مجال الجودة، بتأسيس مركز متخصص يشار له بالبنان هو المركز السوداني الألماني لتأكيد الجودة.

وشكر الصديق كل الجهات والأفراد الذين ساهموا في أن تنال الشركة العضوية، وخص بالشكر العاملين بالشركة، وأعضاء المجموعة، و خبراء ومختصبن وجهات ذات صلة، مؤكدا أن المجموعة ستحرص على معايير الجودة التي تميزت بها، والمصداقية في العمل.

المزيد من المواضيع:
error: Alert: لاتنسخ !! شارك الرابط