الوكالة الطوعية تنظر في حل مشكلة مياه قرية ب(المتمة)

 

 

افتتحت أربع آبار بمضخات كهربائية
الوكالة الطوعية تنظر في حل مشكلة مياه قرية ب(المتمة)

المتمة . .الدريرة..ناس برس


طلب مواطنو قرية الدريرة بمحلية المتمة ولاية نهر النيل الوكالة الطوعية للعون الطبي والإغاثي بحل مشكلة مياه القرية من خلال توفير طاقة شمسية لمحطة المياه.
ويعاني مواطنو القرية قبل تشييد محطة المياه وبعدها من مشكلة العطش المتجددة والناتجة عن عدم توفر الجازولين وأعطال وابور محطة المياه.
وزار وفد من الوكالة الطوعية قرية الدريرة صباح السبت والتقى مدير المشروعات بالوكالة محمد حسن مواطني القرية جوار محطة المياه واستمع لتفاصيل المشكلة ووثقها عبر تقنية الفيديو ووعد بعرضها على قيادات الوكالة والمنظمات الخيرية المتعاونة معها من أجل الوصول للحل وقال المتحدث باسم القرية الصحفي حسن حميدة إن المواطنين ظلوا يعانون من مشكلة العطش المتجددة ومشكلة تسديد رسوم المياه وإنهم ملوا وعودا مرحلة سنويا من مسؤولي حكومة نهر النيل بربط محطة المياه بالكهرباء واضاف ان القرية تعد من القرى الكبرى بالريف الجنوبي للمحلية وان مواطنيها ما زالوا يبحثون عن حل مشكلة المياه بالطاقة الشمسية.
وافتتح وفد الوكالة بئرا سطحية بمضخة كهربائية باسم جزنة عواد العنزي بتمويل وإشراف جمعية الحكمة الكويتية الخيرية بفريق حسن محمود بالقرية ذاتها وشكر ممثل المواطنين الوكالة والجمعية الكويتية على صنيعهم.
كما افتتح وفد الوكالة السبت ثلاث آبار سطحية بمضخات كهربايية بالاحامدة والجكيكة وحلة حسن.

المزيد من المواضيع:
error: Alert: لاتنسخ !! شارك الرابط