مطاحن روتانا للغلال تكرم الطلاب المتفوقين في مرحلة الأساس بولاية كسلا

 

كسلا: انتصار تقلاوي

شهد ممثل والي كسلا المكلف الأستاذ ماهر الحسن تكريم الطلاب المتفوقين في امتحانات مرحلة الأساس من قبل مطاحن روتانا للغلال بولاية كسلا.

وذلك برعاية الوكيل الرئيس لمطاحن روتانا للغلال الأستاذ خضر ادريس طه وبمشاركة وزارة التربية والتوجيه واليونسيف والجهات الرسمية والشعبية ومدراءر المدارس المتفوقة والمعلميين والمعلمات والطلاب وأسرهم.

 أكد ممثل الوالي اهتمام وزارته بالتعليم وتحفيز المتفوقين من الطلاب، وقال إن التكريم يعد دليلا بالاهتمام بالعملية التعليمية والاجتماعية بالولاية ودفعا للروح المعنويه وتحفيزا للطلاب لتحقيق المزيد من التفوق، ودعا الطلاب المتفوقين بالحفاظ على التفوق والنجاح خلال مسيرتهم المقبلة.

وثمن مجهودات المعلميين وأسر الطلاب والمتفوقين واسهامهم في التفوق الذي تحقق، وأمتدح وقفات روتانا للغلال وصاحبها إدريس طه ووقفته المشرفة في مختلف القضايا بكسلا خصوصا رعايتهم لاحتفالية تكريم الطلاب المتفوقين.

 

بينما أشاد مدير التعليم مرحلة الاساس محلية كسلا عثمان عمر عثمان باللفتة البارعة لشركة روتانا وتكريمها للطلاب ورعايتها للبرامج والأنشطة التعليمبة والصحية بالولاية كافة، وتكريمهم للطلاب يعد تشجيعا للحفاظ على التفوق مستقبلا.

فيما أكد المدير التنفيذي لشركة روتانا للغلال عمر محمد مصطفى اهتمام روتانا بالجوانب الخدمية التي تتمثل في الصحة والتعليم بالولاية، وأضاف يأتي ذلك في إطار المسؤولية المجتمعية لشركة روتانا واسهاماته بمشاركة المجتمع في مختلف الجوانب لا سيما الصحية، كما تبرعت روتانا للغلال بعربتين اسعاف لنقل المرضى من كسلا وإلى الخرطوم، وأضاف أن مشاركتهم في الجوانب التعليمية وتكريم الطلاب المتفوقين في امتحانات مرحلة الأساس و زيادة الوعي المجتمعي بمفهوم المسؤولية المجتمعية لروتانا للغلال،

كما أكد على تفعيل شراكات تنموية مستدامة مع القطاع العام والخاص، كما ناد بتحفيز الشركات من خلال وضع سياسة عامة للامتيازات وتنظيم وتوجيه مساهمات الشركات نحو المشاريع التنموية المجتمعية والتعليمية.

 

في خاتمة الاحتفالية كرمت شركة روتانا للغلال المدارس الأوائل والمعلمي ومعلمات والطلاب وطلاب المتفوقين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

المزيد من المواضيع:
error: Alert: لاتنسخ !! شارك الرابط