اختتام دورة فنيات التأمين الشامل بالبنك الزراعي..

 

 

الخرطوم /ناس برس

 

المدير العام لشركة شيكان للتأمين : مؤسسة البنك الزراعي مثال  للنجاح الذي يتحقق من تلقاء التنوع..!
نعوّل على الشباب وعلى العنصر البشري وليس في إمكاننا إنجاز التنمية المستدامة بغير استجلاء المصلحة الوطنية العليا..!

مدير البنك الزراعي : نشيد بمستوى الشراكة مع شركة شيكان للتأمين ونرنو إلى توظيف كافة الإمكانات في مواصلة التدريب المهني داخلياً وخارجياً..!

شيكان.. متابعات
****************

لفت الأستاذ/ صلاح الدين موسى محمد المدير العام لشركة شيكان للتأمين إلى عمق تجربة البنك الزراعي ودعمه للإنتاج والنهضة الزراعية التي انتظمت البلاد والتي ظلت على الدوام تحتاج إلى تطوير وتحسين مستمرين، وأمّن على النظر إلى البنك كأمثولة تحكي عن ثراء التنوع وانتشاره الرأسي والافقي إذ ليس بوسع المرء أن يجد مؤسسة لها مثل هذا الانتشار في كل ربوع السودان وتقدم خدماتها بذات الكفاءة التي يفعلها البنك..!
مثمناً الجهود المتعلقة بالتأمين الزراعي ومأسسته وربطه بالتمويل خلال السنوات السابقة وإنجاح مسيرته والذي أسهم في الحد من المخاطر والاعسار.. ذاكراً أن تعويله على الشباب والعنصر البشري يأتي في سياق نظرة أشمل لتطوير قطاع التأمين وتنمية المجالات ذات الصلة لهذا أتى إيلاء أهمية قصوى للتدريب ليس باعتباره مجرد نقل المعارف والمهارات ولكن أيضاً فرصة للمجايلة والتعاقب والاستخلاف المهني..
من جهته شدد السيد/ محمد آدم عبد الكريم مدير عام البنك الزراعي على أهمية التأمين على نحو عام لتحفيز الإنتاج واستدامة النمو الإقتصادي مشيداً بمستوى الشراكة بين البنك الزراعي وشركة شيكان للتأمين ونموذجها الخلاق..
من جهته أشار سعادة اللواء ركن م / مصطفى عثمان كيلاني مدير قطاع العمليات المالية والإدارية في كلمة ضافية إلى ضرورة استمرار المد التوعوي بالتدريب والتبصير التأميني لموظفي البنك وللمزارعين وان الشركة مستعدة لبذل كل ما في وسعها لدعم هذه البرامج..
السيد/ عبد الله الحسن مساعد المدير العام للتمويل بالبنك الزراعي أشاد بتجربة التأمين الزراعي على مستوى الحفاظ على العملية الإنتاجية والحد من مخاطر التمويل ودعم التحصيل مؤكداً أن التجربة حققت نتائج مشرفة إذ بلغت نسبة التحصيل بسبب التأمين ٩٠٪ وبلغت نسبة الاعسار ٦٪ وهي أقل من النسبة المعيارية..
وكان الاستاذ/ لبيد قد تحدث انابة عن المتدربين بلغة أدبية رفيعة وحس وطني عالي استدعى جمال النيل ودلالاته الوجدانية وما توفره القومية السودانية من رباط وثيق وما يميز هويته من ثراء يبعث على التوحد برغم التعدد وألقت الكلمة بظلال من المشاعر الفياضة جعلت الدكتور/ عز الدين علي فقير نائب مدير البنك الزراعي يرسل دمعاً غزيراً..
انتهى حفل الختام إلى توزيع الشهادات على المتدربين وتكريم البنك لشركة شيكان للتأمين في أشخاص المدير العام ومدير قطاع العمليات المالية والإدارية ومدير دائرة السيارات ومدير دائرة التأمين الزراعي..
والمحاضرين.. وتكريم لإدارة التدريب ولقسم الإعلام..
وعلا التصفيق الحار والإشادة والتقريظ وروح الاحتفاء عند تكريم الاستاذ/ ميرغني الزين الذي توالت الاشادات بدوره وتفانيه وقدحه المعلى في تطوير تجربة الشراكة وحراسة مكتسباتها..

 

 

المزيد من المواضيع:
error: Alert: لاتنسخ !! شارك الرابط