الدعم السريع تتكفل برعاية الطلاب المتفوقين في الشهادة الثانوية بوسط دارفور.

.

زالنجي: ناس برس

تكفل قائد قطاع الدعم السريع بوسط دارفور اللواء علـي يعقوب جبريـل برعاية الطلاب الثلاث المتفوقين في إمتحانات الشهادة السودانية للعام 2022م بالولاية،جاء ذلك خلال زيارته صباح اليوم لأسر الطلاب وتكريمهم،فيما قدم دعما ماديا لمدارس المتفوقين.

وقال اللواء علي يعقوب في تصريح صحفي إن نجاح هؤلاء الطلاب فخر وشرف لولاية وسط دارفور وتأكيد على أن عملية التعليم تسير بخير، مؤكدا حرص قيادة الدعم السريع على دعم التعليم وتطويره والنهوض به إلى مصاف التطور، وقال أن هذا النجاح يعكس تكامل الجهود بين أسر الطلاب والمدارس ووزارة التربية والتوجيه.

من جانبه أكد المدير العام لوزارة التربية والتوجيه بولاية وسط دارفور الأستاذ إبراهيم علي هرون أن تكريم قوات الدعم السريع للمتفوقين دفعة قوية نحو الأمام لتحقيق مزيد من النجاح والتفوق وقال إن النسب التي أحزرها الطلاب المتفوقين هذا العام كانت الأعلى منذ تكوين ولاية وسط دارفور وهذا مؤشر جيد لتطور ونهضة التعليم بالولاية مقارنة مع نسب نجاح في الأعوام السابقة.

وأشار هرون إلى أن قوات الدعم السريع هي الذراع الأيمن لوزارة التربية والتعليم وهي الداعم والراعي لمسيرة التعليم في البلاد بالدعم والرعاية والتأمين والترحيل وفي كل المواقف الصعبة.

المزيد من المواضيع:
error: Alert: لاتنسخ !! شارك الرابط