أخبار

وجدى صالح مغردا ..ستظل وقفتنا بخط النار

 

الخرطوم..ناس برس

استجاب القيادى بقوى الحرية و التغيير عضو لجنة إزالة التمكين  و استرداد الأموال العامه  الأستاذ وجدى صالح  لإعلان  من النيابة العامة، اعتبره متهمًا هاربًا، ب بالتوجه إلى القسم الشمالي بالخرطوم، لتسليم نفسه.

وغرد صالح على حسابه الرسمي بتوير قائلًا “أتوجه الآن برفقة مجموعة من المحامين الوطنيين إلى القسم الشمالي بالخرطوم لتسليم نفسي وفقاً للإعلان المنشور صباح اليوم في الصحف”. وأضاف “ستظل وقفتنا بخط النار رائعة طويلة”.

وكان وكيل النيابة الأعلى بقطاع الخرطوم، عثمان أحمد إدريس، طالب في نشرة عامة، وجدي صالح، بتسليم نفسه لأقرب قسم شرطة في مدّة لا تتجاوز الأسبوع.

وقال وكيل النيابة الأعلى عثمان أحمد إدريس:”عملاً بالسلطات المخوّلة لي بموجب المادة 78 من قانون الإجراءات الجنائية لسنة 1991، وبناءً على الدعوى الجنائية رقم 4262 للعام 2022 المادة 177 القانون الجنائي، وبناءً على ما توّفر لديّ من معلومات ما حمّلني على الاعتقاد بأنّه وبعد صدور أمر القبض في مواجهتك قد هربت أو أخفيت نفسك للحيلولة دون تنفيذ الأمر”.

وطلب وكيل النيابة من الجمهور المساعدة في القبض عليه.

وعلق صالح على إعلان من النيابة العامة متهما هاربا، قائلًا إن هدفه اغتيال لشخصيته، مؤكدًا أنه متواجد في منزله والشوارع والندوات السياسية ومراكز الشرطة والمحاكم.

اظهر المزيد

desk

موقع ناس برس، موقع اخباري ، يهتم باخبار السودان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى