تقارير

والي وسط دارفور يشيد بالدعم السريع ويكشف عن ترتيبات للإحتفال بعيد الحصاد

.

زالنجي:ناس برس

أشاد والي ولاية وسط دارفور المكلف الأستاذ سعد آدم بابكر بالجهود غير المحدودة لقوات الدعم السريع ومشاركتها الفعالة في حماية وتأمين الموسم الزراعي وقرى العودة الطوعية بالولاية،وقال سعد خلال زيارته لرئاسة القطاع صباح اليوم برفقة قائد الفرقة ٢١ مشاة زالنجي ومدير شرطة الولاية بالانابة ونائب مدير جهاز المخابرات العامة،قال إن أفراد الدعم السريع مخلصين في خدمة الوطن وشعبه،داعيا الله أن يحفظ قوات الدعم السريع ويديمها ذخرا للسودان.

وكشف الوالي عن وضع خطة أمنية متكاملة لحماية موسم الحصاد بولاية وسط دارفور وذلك بالتنسيق بين لجنة الأمن والإدارة الأهلية بالولاية،وكشف سعد عن ترتيبات للإحتفال بعيد الحصاد شكرا وحمدا لله بعد أن تم الموسم الزراعي على خير دون أية مشكلات أو معوقات أمنية تعترض عمل المزارعين هذا العام مشيرا إلى أن ذلك يؤكد وحدة القوات النظامية وإنسجامها ورغبة المجتمع في العيش بين مكوناته بسلام.

وهنأ الوالي قائد قطاع الدعم السريع بوسط دارفور اللواء علي يعقوب جبريل بمناسبة ترقيته إلى رتبة اللواء وقال إن علي يعقوب يستحق الترقية لجدارته ودوره الكبير في تعزيز السلام والتعايش السلمي بين مكونات المجتمع بالولاية.

من جانبه أكد قائد الفرقة واحد وعشرين مشاة زالنجي اللواء ركن عماد هشام ميرغني قوة الروابط بين الدعم السريع والجيش وقال إنه لايوجد تمييز ولافرق بين الجيش والدعم السريع فالهدف واحد والقيادة واحدة،مبينا إن زيارته لقيادة الدعم السريع تعزيزا لتلك الروابط.

من جهته أعلن قائد قطاع الدعم السريع بوسط دارفور اللواء علي يعقوب جبريل جاهزية قوات الدعم السريع لسد اية ثغرة أو واجب وطني،فضلا عن دورها البارز في حفظ الأمن والإستقرار وتحقيق السلام المستدام.

اظهر المزيد

desk

موقع ناس برس، موقع اخباري ، يهتم باخبار السودان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى