مدير عام الموانئ البحرية ونائبه يتفقدان إدارة الهندسة الميكانيكية ويشيد باللجنة التسييرية للعامليين

 

مدير عام الموانئ البحرية ونائبه يتفقدان إدارة الهندسة الميكانيكية ويشيد باللجنة التسييرية للعامليين

الخرطوم ..ناس برس

 

زار مدير عام هيئة المواني البحرية المكلف باشمهندس ابراهيم يوسف ونائب المدير العام مالي واداري، الإدارة العامة للهندسة الميكانيكية، وكان في استقبالهم الباشمهندس نادر محمد احمد مدير الادارة الميكانيكية والباشمهندس عبدالعزيز خليفة مدير ادارة الصيانة والباشمهندس محمد ابراهيم دفع الله رئيس قسم التخطيط الفني والمكتب التنفيذي للجنة التسييرية الميكانيكية.

وامتدح مدير عام الموانئ البحرية المكلف، المهندس إبراهيم يوسف، اداء الادارة العامة للهندسة الميكانيكية، وقال انها “إدارة عريقة”،

واشاد بالدور والجهود المقدرة التي تبذلها اللجنة التسييرية في عملها المنظم لخدمة الموظفين والعمال بالادارة الميكانيكية بطرق اكثر دبلوماسية مما خلق الاستقرار والرضا في نفوس جميع العاملين.

ودعا المدير العام، اللجنة التسييرية الميكانيكية للمحافظة علي وحدتها حتي تخدم العامل، متمنيا ان تحذو بقية الإدارات التي لم تكون لجانها التسييرية في تكوين لجانها.

ولفت مدير عام الموانئ، الي ان اللجنة التسييرية للهندسة الميكانيكية تخطو بخطي ثابتة لتحقيق الاهداف التي تصب في مصلحة العامل بالادارة الميكانيكية،

وتعهد بالوقوف والعمل معهم من اجل تحقيق جميع مطالب العمال المشروعة والمستحقة، وخاطب العمال قائلا: “أنتم تستحقون اكثر من ذلك لانكم قوة بشرية ضاربة في جذور هيئة الموانئ البحرية، فأنتم الماكينات التشغيلية التي تعمل علي تشغيل عجلة الانتاج بهيئة الموانئ البحرية.

بدوره، ابدي نائب المدير العام مالي واداري، سعادته باللقاء واشاد بالادوار التي تقوم بها اللجنة التسييرية وقال نحن علي استعداد لدعمكم والوقوف معكم لتحقيق مطالب العاملين كما تمني الاستمرار والمحافظة علي الوحدة العمالية بالادارة الميكانيكية وان يكون صوتهم واحدا.

المزيد من المواضيع:
error: Alert: لاتنسخ !! شارك الرابط