وزير الخارجية..موقفنا ثابت من دعم الشرعية اليمنية

الجزائر ..الخرطوم ..ناس برس

أكد وزير الخارجية السفير على الصادق موقف الثابت والداعم للشرعية الدستورية ووحدة اليمن وسيادة أراضيه و عبر خلال لقائه الدكتور عوض بن مبارك وزير الخارجية و شئون المغتربين اليمنى على هامش اجتماعات القمة العربية التى تعقد بالجزائر عن ادانته للهجمات الحوثية الارهابية وتصعيدها الأخير باستهدافها مينائي رضوم والضبة النفطيين في حضرموت و تطرق اللقاء للعلاقات الثنائية و سبل دعمها و تطويرها و تطرقا لآخر مستجدات الأوضاع السياسية في المنطقة خاصة على الساحتين اليمنية والسودانية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

من ناحيته اكد وزير الخارجية اليمنى على مكانة ومتانة العلاقات الأخوية المتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين .. مشيدا بمواقف السودان قيادة وحكومة وشعب تجاه اليمن في مختلف المراحل والظروف ومنها موقف السودان مع اشقاءهم اليمنيين من خلال مشاركتهم الفاعلة في إطار دول التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن

‎وأستعرض الدكتور مبارك تطورات الأوضاع في اليمن، وتعنت المليشيات الحوثية ورفض تمديد الهدنة، وتداعيات الهجوم الارهابي الأخير على مينائي رضوم والضبة النفطيين .. مشيراً إلى قرار مجلس الدفاع الوطني بتصنيف المليشيات الحوثية الانقلابية منظمة إرهابية.

المزيد من المواضيع:
error: Alert: لاتنسخ !! شارك الرابط