اديس: رسالة من البرهان لابى احمد

 

رئيس الوزراء الإثيوبي يستقبل عضو مجلس السيادة الفريق بحري إبراهيم جابر

 

أديس أبابا..الخرطوم ..ناس برس

 

إستقبل رئيس وزراء جمهورية اثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية د. آبي احمد،  اليوم، الفريق  بحري مهندس  إبراهیم جابر إبراهيم  عضو مجلس السيادة الإنتقالي، المبعوث الخاص لرئيس مجلس السيادة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان.

ونقل عضو مجلس السيادة الإنتقالي، لرئيس الوزراء الإثيوبي، رسالة من شقيقه الفريق أول عبد الفتاح البرهان، تتصل بتعزيز العلاقات الثنائية، ودعم البلدين لبعضهما البعض بما يحقق مصلحة الشعبين الشقيقين.

وهنّأ الفريق بحري إبراهيم جابر،  رئيس الوزراء الإثيوبي بإتفاق السلام الذي وقعته حكومة بلاده وجبهة تحرير شعب التقراي مؤخراً ، وعبر عن إستعداد السودان لدعم تنفيذ الإتفاق.

وقدم  عضو مجلس السيادة، لرئيس الوزراء الإثيوبي، خارطة الطريق التي أعدها السودان بوصفه رئيساً لمنظمة إيقاد، بهدف تفعيل المنظمة في جميع جوانب عملها لتحقيق الأمن والاستقرار والتكامل الاقتصادي في الاقليم، بجانب المسائل ذات الصلة بتحقيق الأمن والإستقرار في دول المنظمة، وتوسيع آفاق التعاون مع شركاء غير تقليديين .

وقدم الفريق إبراهيم جابر، شرحاً لرئيس مجلس الوزراء الإثيوبي، حول تطورات العملية السياسية في السودان والتي من المؤمل أن تفضي إلى توافق وطني يمهد إلى تحقيق إنتقال ديمقراطي  سلس في السودان.

 

المزيد من المواضيع:
error: Alert: لاتنسخ !! شارك الرابط