أخبار

تنسيقيات لجان مقاومة ام درمان تعلن عن وجهة نظرها بخصوص الأتفاق الاطارئ غدا

 

 

 

تنسيقيات لجان مقاومة ام درمان الكبرى.
“تصريح صحفي”

أو فغادر ساحليك إلى الأبد
تابعوا من شئتمُ أو طاوعوا من خفتمُ
فالزاحفون إلى الفجيعة أنتمُ
فقط إفهموا
أن لا وثيقة أو وفاق
ولا حقيقة أو نفاق
تخفي عن الثوار عورة من دفنتم مِن رِجال

المجد والخلود دائماً وأبداً لشهداء ثورة ديسمبر المجيدة وكافة شهداء الوطن ، ونتمنى عاجل الشفاء للجرحى والمصابين ، والعودة الحميدة للمفقودين ،والحرية لكل رفاقنا المعتقلين .

جماهير شعبنا المقاوم

اننا في لجان مقاومة تنسيقيات امدرمان الكبرى نعلن رفضنا التام لأي شكل من اشكال المساومة حول اهداف جماهير شعبنا المتمثلة في دولة الحرية والسلام والعدالة ،و الرافض لأي حكم عسكري شمولي ، لقد قالت الجماهير كلمتها منذ اليوم الاول لانقلاب 25 اكتوبر عبر مواكبها الهادرة من اجل محاسبة المجرمين والقتلة ، وبناء الدولة المدنية الديموقراطية التي تكفل جميع الحقوق في العيش بحرية وكرامة .

اننا نرفض الموقف الهزيل لقوى اعلان الحرية والتغيير وكل القوى الموقعة على العملية السياسية (التسوية) الزي تجاوز اهم شعارات الثورة (لا تفاوض) والرضوخ لي نزوات السلطة الزائفة ، والانبطاح للعسكر من جديد ، تحت مسمى الحوار الغير مباشر ، اذ نعتبرها ضد أهداف الشعب المعلنة والتي ظلت ثابتة لاربعة اعوام يتمسك بها ، ويقدم التضحيات في سبيل الوصول أليها .

ستظل لاءات الثورة خنجراً مسموم لكل الخونة ولاعقي بوت العسكر و الانتهازيين ، فلا تفاوض مع القتلة ولجنة البشير الامنية وشركاء الانقلاب ،ولا شراكة من جديد مع من انقلب على الوثيقة الدستورية ومزقها وادخل البلاد في نفق مظلم ، ولا شرعية لأي سلطة تخرج من رحم الانقلابيين ، ونرفض كل اشكال التسوية او المصالحة مع العسكر ، تحت رعاية أي جهة كانت او دولة تريد فرض سياسة الامر الواقع على شعبنا الزي اعلن التمرد على أي قرار فوقي ،فالسلطة سلطة شعب والثورة ثورة شعب ، وانعقد عزمه على مواثيق لجان المقاومة .

ختاماً نؤكد على مواصلة الحراك السلمي حتى اسقاط الانقلابيين ومحاسبتهم على كل الجرائم التي ارُتكبت في حق شعبنا ، وانهاء دولة ما بعد الاستعمار ، وتأسيس سودان جديد،
لذلك نعلن نحنا في تنسيقيات لجان مقاومة امدرمان الكبرى سوف تكون وجهتنا في مليونية 5 ديسمبر،،، نحو “قصر الرمم”

🔴 نقاط تجمع لجان ام درمان الكبرى.

_محطة باشدار في تمام الساعة ال12 صباحاً.

برفقة مواكب مدينة الخرطوم.

4/ديسمبر
مكتب العمل الميداني لتنسيقيات لجان مقاومة ام درمان الكبرى.

#لاتفاوض_لاشراكة_لامساومة
#الحرية_للمعتقلين
#مليونية_19_ديسمبر

 

اظهر المزيد

desk

موقع ناس برس، موقع اخباري ، يهتم باخبار السودان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى