أخبار

تفاصيل جريمة قتل بشعة هزت ام درمان بسبب الآيس

 

الخرطوم ..ناس برس

 

* المهدية.. تقرير عن البلاغ رقم :٢٢٣ تحت المادة: ١٣٠ ق ج /المبلغ /ا س ب ٦٦سنه – بالمعاش – يسكن ودنوباوي شارع ودالبصير منزل رقم .. /ابلغ بأن زوج ابنته المدعو م ب ح – ٤٢سنه – سوداني – يحمل الجنسية الامريكية – أعمال حرة- قام بذبح ابنته المدعوة ن ا س – ٣٧سنه-ربة منزل – وطعن طفله المدعو ا م ب – ٥سنوات وكان ذلك بمنزلهم بالحاره السادسه بالرقم .. الذي يقع غربا على بعد .. متر من شارع الوادي.
* الوقائع :- المتهم زوج المجني عليها (القتيلة) ووالد الطفل (القتيل) وهو من مواليد الولايات المتحدة الامريكية. يحمل الجنسية الامريكية ولديه شقيقه الأكبر متزوج أيضا من شقيقة المرحومة وتربطهم صلة قرابه والمتهم يتعاطى المخدرات مدمن (آيس) بسبب خلافات زوجية صبيحة اليوم عند الساعه ٤ص فقد السيطرة على نفسه وأقدم على قتل زوجته الحامل في شهورها الاخيرة وقتل طفله وتمكنت ابنته البالغة من العمر :٩سنوات من فتح باب الشارع والهرب وعبرت شارع الوادي لمستشفى حي الروضة وكانت تحمل هاتف والدتها واتصلت بعمتها التي بدورها اتصلت بالشاكي (والد المرحومه) أبلغ القسم..

* إجراءات الشرطة :-
١/الوقائع الساعة: ٤ص اليوم الأربعاء ٢٥-١-٢٠٢٣.
٢/تم التحرك لمسرح الجريمه بقياده رئيس القسم وضابط الجنايات وقوة المباحث وقوة مسرح الحادث كرري بقيادة ضابط وقام بعمل كافة الإجراءات الفنية الاولية من تصوير ومعاينة الجثتين بالكامل وحولت إلى المستشفى لتحديد ساعة وزمن الوفاة ٣/تم نقل الجثمانين إلى المشرحة بتوجيه من النيابة لمعرفة سبب الوفاه ٤/تم العثور على أداة الجريمة عدد (٢) سكين صغير أحداهما بلون ابيض في بطن الطفل والأخرى بلون احمر بالقرب من جثة المتوفاه بهما دماء ٥/ هرب المتهم من مكان الحادث وجرى البحث بواسطة تيم المباحث ٥/تولى التحري النقيب شرطة لؤي محمد الطيب..

* بعد فترة وجيزة تمكن تيم مباحث القسم من القبض علي المتهم بشاطئ النيل بمدينة النيل.
نقلا عن سلطان البرير

اظهر المزيد

desk

موقع ناس برس، موقع اخباري ، يهتم باخبار السودان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى