أهم أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 1-1-2019


أهم أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 1-1-2019

شهد نادي ريال مدريد حالة من الاستقرار بعدما أنهى عامه بالفوز بمونديال الأندية بعد عبور نظيرة العين الإماراتي، وبدء الفريق بأستعادة مستواه تحت قيادة المدير الفني الجديد سانتياجو سولاري، ويستعد مدريد لمباراة الفريق المؤجلة أمام فياريال والتي ستقام يوم 3 من شهر يناير الجاري.

ويرصد لكم موقع "الفجر الرياضي" اهم أخبار ريال مدريد اليوم

* موقف ريال مدريد من التعاقد مع ندومبيلي

أشارت مصادر إسبانية إلى أن ريال مدريد يستعد لخوض سباق المفاوضات للحصول على خدمات لا نادي أولمبيك ليون الفرنسي، تانجي ندومبيلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وبحسب ما نشره موقع "ديفينسا سنترال" التابع للنادي الملكي، فإن ريال يعلم جيدًا أن رئيس ليون جان ميشال أولاس، سيرفع قيمة اللاعب ومن ثم بيعه بأعلى صفقة ممكنة.

وأشار الموقع إلى نية أولاس في بيع اللاعب بشرط تحصيل مبلغ لا يقل عن 85 مليون يورو، وهو ما قد يدفعه ريال مدريد خلال الشتاء إذا ما تمكن من بيع أحد لاعبي الوسط.

وكان مانشستر سيتي قد تقدم بعرض رسمي إلى أولمبيك ليون للتعاقد مع اللاعب بسعر 50 مليون يورو، وهو ما قوبل بالرفض من إدارة النادي الفرنسي.

*5 مهاجمين على طاولة ريال مدريد للتعاقد مع احدهم

يستهدف ريال مدريد التعاقد مع مهاجم متميز خلال سوق الانتقالات الشتوي الذي فتح أبوابه اليوم الثلاثاء ويستمر حتّى نهاية الشهر الحالي.

ووضع النادي الملكي عدة خيارات على طاولة الترشيحات تمهيدًا للتعاقد مع، وهم ماورو إيكاردي، تيمو فيرنر ، باس دوست، فيرناندو ليورنتي، كريشتوف بيونتيك

وعانى النادي الملكي على الصعيد الهجومي منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس.

*صلاح تحت انظار كشافة مدريد

دعي نادي ريال مدريد الإسباني كشافة النادي لحضور قمة ليفربول ومانشستر سيتي يوم الخميس المقبل بالجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري.

زذكر موقع ديفنسا سنترال التابع لريال مدريد، أن كشافة النادي سيتواجدون في ملعب الاتحاد لمتابعة اللقاء المرتقب أمام ليفربول.

واشار الموقع، إلى أن ريال مدريد يحرص على متابعة نجوم الفريقين تمهيداً للتعاقد مع صفقة مميزة في الصيف المقبل، بعد ارتباط أكثر من لاعب من ليفربول والسيتي بالانتقال لريال مدريد.

وستكون المتابعة الكبري بحسب ما نشرته التقارير الأخيرة، على محمد صلاح مهاجم ليفربول وإبراهيم دياز لاعب فريق مانشستر سيتي والذي ربما يمنحه جوارديولا فرصة الظهور.

*نجم مانشستر يونايتد يرفض الملكي

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد سيرفض العرض المقدمة من ريال مدريد الإسباني للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة خاصة في ظل رغبة النادي في تعزيز وتدعيم صفوفه.

وذكرت صحيفة ذا صن البريطانية في تقرير لها عبر صفحتها الرسمية على الإنترنت بأن راشفورد سيرفض العرض المقدمة من ريال مدريد، حيث أنه لاينوي الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر .

وأفادت الصحيفة في تقريرها لها بأن ريال مدريد تحرك في الفترة الأخيرة من أجل التوقيع مع راشفورد الذي كان مستعد للرحيل عن صفوف الفريق ولكن رحيل المدرب جوزيه مورينهو ووصول المدرب سولسكاير غير من موقف اللاعب.

تشيلسي يصرف نظر عن التعاقد مع "إيسكو"

قرر نادي تشيلسي الإنجليزي الانسحاب من صفقة إيسكو ألاركون لاعب وسط ريال مدريد والمرشح للرحيل عن الفريق الملكي بنهاية الموسم الحالي.

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن ممثلي اللاعب الإسباني، طالبوا تشيلسي برفع قيمة العرض من أجل إتمام الصفقة خاصة بعد ظهور عرض باريس سان جيرمان الفرنسي وهو ما رفضه البلوز.

وكان تشيلسي مستعدًا لدفع 75 مليون إسترليني وأجر أسبوعي يصل إلى 250 ألف إسترليني، وأعطى ممثلو اللاعب موافقة أولية للبلوز على إتمام الصفقة.

ويشعر ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي بخيبة أمل بعد فشل الصفقة، لأنه أراد الجمع بين إيسكو وإيدين هازارد في فريقه.